منتديات بلا قيود
مرحبا بك
سعدنا بك
نتمنى لك أطيب الأوقات بيننا وإن شاء الله
تجد كل تعاون وإخاء وفائدة من الجميع
ننتظر مشاركاتك
منتديات بلا قيود
مرحبا بك
سعدنا بك
نتمنى لك أطيب الأوقات بيننا وإن شاء الله
تجد كل تعاون وإخاء وفائدة من الجميع
ننتظر مشاركاتك
منتديات بلا قيود
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى يختص في مجال الربح من الانثرنت و شروحات المواقع الربحية المضمونة
 
الرئيسيةالرئيسية  هل تحتاج أي مساهل تحتاج أي مسا  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  


 

 “Quality Customer Service for Supervisors and Managers”

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاسكندنافية




عدد المساهمات : 627
نقاط : 627
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/03/2023

“Quality Customer Service for Supervisors and Managers” Empty
مُساهمةموضوع: “Quality Customer Service for Supervisors and Managers”   “Quality Customer Service for Supervisors and Managers” Emptyالإثنين مايو 22, 2023 12:27 am

Learn📖📖 to control and not let equipment risk your production schedule.
Scandinavian Acadmy Training and Development Consultancy🌐 invites you to participate in the confirmed training program
“Quality Customer Service for Supervisors and Managers”
To be held in Rome (Italy) during the period from 04-12-2023 to 08-12-2023
https://scandinavianacademy.net/.../Rome-(Italy)/2023-12-04
#النجاح
#دورات
#نحو_الفضاء
#RCBvGT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
“Quality Customer Service for Supervisors and Managers”
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلا قيود :: المنتديات العامة :: منتدى تطوير الذات-
انتقل الى: